الجمع العام العادي لجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة فاس يناير 2024

   تم يوم 13 ماي عقد الجمع العام العادي للجمعية بقاعة مقاطعة فاس - المدينة ,حيث تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع و إنتخاب أعضاء مكتب الجمعية الجديد.

الجمع العام الإستثنائي لجمعية الأعمال الإجتماعية (06  يوليوز 2019)

 

    صور من الجمع العام الإستثنائي الذي عقد يوم السبت 06 يوليوز 2019 بقاعة مقاطعة فاس - المدينة, و الذي تمت خلاله المصادقة على تعديل بعض مواد القانون الأساسي للجمعية وكدلك المصادقة على القانون الداخلي للجمعية و برنامج عملها السنوي.

 

الجمع العام العادي لجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة فاس مارس 2018

تم يوم 18 مارس عقد الجمع العام العادي لسنة 2018 بقصر المؤتمرات بفاس ,حيث تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي لسنة 2017 بالإجماع.

 

الجمع العام العادي لجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة فاس مارس 2019

تم يوم 27 مارس عقد الجمع العام العادي لسنة 2019 بقصر المؤتمرات بفاس ,حيث تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي لسنة 2018 بالإجماع و الإتفاق على عقد جمع عام استثنائي في نهاية شهر يونيو قصد المصادقة على بعض التعديلات التي ستهم القانونين الأساسي و الداخلي للجمعية بالإضافة إلي المصادقة على البرنامج السنوي لعمل الجمعية  .

 

الجمع العام العادي لجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة فاس يناير2017

تم اليوم عقد الجمع العام العادي لجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة فاس.حيث تمت المصادقة على التقريربن الأدبي والمالي للجمعية للفترة الممتدة من تاريخ تحمل مسؤولية التسيير من طرف المكتب الجديد إلى متم شهر يناير 2017.كما قدم رئيس المكتب خطة عمل الجمعية
شكرا للحضور الكريم ولجميع الموظفات والموظفين الذين وضعوا ثقتهم في اعضاء هدا المكتب
ونسأل الله ان يعيننا في خدمة الشأن الاجتماعي لجميع الموظفات والموظفين والاعوان